محل تجاري للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة باركلين

محل للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB95540
3,426,316 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,426,316 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,526 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
31 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Parklane New Capital مصر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير هذا المجمع من قبل شركة البناء المصرية الشهيرة (SECON) وهي مصممة لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وحديث.

ينتشر المركب على مساحة 60 فدانًا ويتألف من 1500 وحدة سكنية. تتوفر الوحدات بأحجام وتكوينات مختلفة ، بدءًا من الاستوديوهات إلى الشقق ذات أربع غرف نوم. تم تصميم كل وحدة لتزويد السكان بمساحة معيشة واسعة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء والإنترنت عالي السرعة وتكنولوجيا المنازل الذكية.

يتميز المركب بمجموعة من المرافق والمرافق التي تلبي احتياجات السكان. ويشمل ذلك ناديًا وصالة رياضية وحمام سباحة ومنتجع صحي ومنطقة لعب للأطفال. النادي هو مركز اجتماعي حيث يمكن للمقيمين الالتقاء والتواصل مع بعضهم البعض. يتميز بمنطقة صالة وغرفة البلياردو والسينما.

تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بأحدث المعدات وتتوظيفها من قبل محترفين مدربين يمكنهم توفير برامج اللياقة البدنية المخصصة للمقيمين. يعد حمام السباحة مكانًا رائعًا للاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل ، في حين يقدم المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات والعلاجات لمساعدة السكان على تجديد وتجديد وينعش