مكتب 58 متر للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB87115
2,507,037 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,507,037 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,224 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
58 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد كمبوند باركلين من أهم المشاريع العقارية الجديدة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والذي تم تصميمه باحترافية عالية ليتناسب مع أحدث مفاهيم التصاميم الحديثة، حيث يوفر الأمان والخصوصية الكاملة للعائلات والأفراد.

يقع المشروع في الحي الدبلوماسي، ويضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة تتراوح بين 120 متر مربع للشقق و 288 متر مربع للدوبلكس، بالإضافة إلى الفيلات والتاون هاوس.

ويمتاز الكمبوند بتصميمه الجذاب والاستثنائي الذي يعطيه مظهرا فريدا، كما يوفر العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية والرياضية المتنوعة، مثل حمامات السباحة، النوادي الرياضية، ملاعب التنس وكرة القدم، مناطق اللعب للأطفال وغيرها.

كما يحتوي الكمبوند على مناطق خضراء وواسعة تجعله مكانا مفضلا للاستجمام والاستمتاع بالهواء الطلق، كما يوجد كافة الخدمات الأساسية في الكمبوند مثل المدارس، المستشفيات، المتاجر والمطاعم والكافيهات والعديد من الخدمات الأخرى.

وتتوافر لدى الشركة المطورة للمشروع خدمات احترافية لإدارة وصيانة الكمبوند، فضلا عن عروض خاصة للدفع المسبق وأنظمة تقسيط ميسرة، مما يجعلها فرصة استثمارية مميزة بحكم موقعها المرموق وجمالية تصميمها وجودة الخدمات التي توفرها لساكنيها.

في النهاية، يمكن القول بأن كمبوند باركلين يتمتع بميزات كثيرة جعلته واحدا من أهم وأفضل المشاريع العقارية الجديدة في العاصمة الإدارية الجديدة، ويعد خيارا مثاليا للعيش والاستثمار في واحدة من أرقى وأكثر الأحياء تميزا وجمالية في مصر.