مكتب ادارى 37 متر للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB86579
1,476,312 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,476,312 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,900 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
37 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

قطعاً! كمبوند باركلين العاصمة الجديدة Compound Parklane New Capital Egypt هو مجمع سكني على مستوى عالمي يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطويره من قبل Master Builders Group ، أحد أكثر مطوري العقارات شهرة في مصر. تم تصميم الكمبوند ليلبي احتياجات الحياة العصرية بمرافقه الفاخرة وخدماته المتميزة.
تنتشر باركلين العاصمة الجديدة على مساحة 24 فدانًا وتقدم مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية مثل الشقق والدوبلكس والبنتهاوس بأحجام وتصاميم مختلفة لتناسب مختلف الأذواق والتفضيلات. تم تصميم الوحدات بهندسة معمارية حديثة وتشطيبات أنيقة ومواد عالية الجودة تخلق تجربة معيشية فاخرة ومريحة.
من المميزات الفريدة التي يتميز بها كمبوند بارك لين العاصمة الجديدة Compound Parklane New Capital تصميم مناظر طبيعية مستوحاة من الجمال الطبيعي للمحيط. الكمبوند مليء بالمساحات الخضراء والحدائق المورقة والمعالم المائية التي تخلق جوًا من الهدوء والاسترخاء. كما يتميز المجمع بالعديد من وسائل الراحة ، بما في ذلك النادي ، وحمامات السباحة ، والجيم ، والمنتجع الصحي ، ومنطقة الأطفال ، والمول التجاري حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بالتسوق وتناول الطعام والترفيه.
بالإضافة إلى وسائل الراحة الفاخرة ، يحتل بارك لين العاصمة الجديدة موقعًا استراتيجيًا في العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي تعتبر مستقبل مصر. يقع الكمبوند بالقرب من المعالم والمرافق الرئيسية ، بما في ذلك القصر الرئاسي والبرلمان والحي الحكومي ومركز المعارض والمطار الدولي. وهذا يجعلها خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن نمط حياة فاخر في موقع متميز.
بشكل عام ، يعد كمبوند باركلين العاصمة الجديدة Compound Parklane New Capital Egypt مكانًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر في موقع متميز ، محاط بالطبيعة ، ومجهز بوسائل الراحة والخدمات عالية الجودة.