مكاتب إدارية 300 متر للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB83434
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
300 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند باركلين العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع عظيم يهدف إلى إنشاء مدينة جديدة في مصر لتصبح العاصمة الإدارية الجديدة للبلاد. يتم تنفيذ هذا المشروع بالتعاون مع الحكومة المصرية ومجموعة من الشركات العالمية.

يوجد في كمبوند باركلين العاصمة الإدارية الجديدة مصر مجموعة متنوعة من المنشآت الخاصة بالإدارة العامة والخدمات الإدارية، والخدمات المالية والتجارية والتكنولوجيا والصحة والتعليم والسكن والخدمات العامة والإنتاج الزراعي والمشاريع الصغيرة والمتوسطة. كما سيكون في كمبوند باركلين العاصمة الإدارية الجديدة مصر مجموعة من المنشآت التجارية والصناعية والخدمية والمصانع والمحطات الكهربائية والمحطات البحرية والطرق السريعة والمطارات والمدن الصغيرة والمناطق الجغرافية الخاصة والمنشآت الخاصة الأخرى.

سيكون في كمبوند باركلين العاصمة الإدارية الجديدة مصر مجموعة من المرافق الخاصة بالأشخاص الذين يعيشون فيها، بما في ذلك المستشفيات والمدارس والمرافق الثقافية والترفيهية والخدمات الصحية والإجتماعية والأدوات الإقتصادية والخدمات الاجتماعية والخدمات الإجتماعية والخدمات الإجتماعية والخدمات الطبية والخدمات الصحية والخدمات الإجتماعية.

هذا المشروع سيساعد في تطوير الاقتصاد المصري والحصول على تنمية أكثر إنتاجية وأكثر تنوعا. يعتبر كمبوند باركلين العاصمة الإدارية الجديدة مصر بمثابة مشروع عظيم يستثمر في الحصول على التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر.