شقق متشطبة غرفتين للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB71073
1,819,584 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
1,819,584 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
12,548 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
145 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعتبر كمبوند باركلين بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر، من أكثر المجمعات السكنية فخامة ورقيًا، وهو يقع في قلب المدينة الإدارية الجديدة التي تعتبر واحدة من أكثر المدن الحديثة والمتطورة في البلاد. تم تطوير المشروع من قبل شركة مصر إيطاليا بروبرتيز، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، ويوفر المجمع للسكان نمط حياة فاخر وعصري مع وسائل الراحة العالمية والمناظر الخلابة للأخضر المحيط.

يغطي كمبوند باركلين في العاصمة الإدارية الجديدة مساحة تزيد على 23 فدانًا، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفيلات والتوين هاوس والشقق، وجميعها مصممة بتصميم حديث وعصري. الوحدات واسعة ومشرقة، ومجهزة بلمسات نهائية ووسائل الراحة عالية الجودة، مما يوفر للسكان تجربة حياة فاخرة حقًا.

يعد كمبوند باركلين في العاصمة الإدارية الجديدة أكثر من مجمع سكني؛ فهو أيضًا مجتمع كامل الخدمات يوفر للسكان مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة للاستمتاع بها. يضم المجمع العديد من حمامات السباحة، بما في ذلك حمام سباحة مدفأ وحمام سباحة للأطفال ونهر كسلي، بالإضافة إلى حديقة خاصة مع مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية.

يمكن لسكان كمبوند باركلين في العاصمة الإدارية الجديدة أيضًا الاستمتاع بمجموعة من خيارات الطعام والترفيه، مع العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات والأنماط. يضم المجمع أيضًا سبا ومركز صحي ونادي رياضي والعديد من المرافق الرياضية، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة.

واحدة من الميزات البارزة في كمبوند باركلين في العاصمة الإدارية الجديدة هي موقعها في المدينة الإدارية الجديدة، التي تم تصميمها لتكون مدينة ذكية توفر للسكان نمط حياة حديث و