مكاتب 25 متر للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB65654
952,646 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
952,646 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,105 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
25 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

بارك لين العاصمة الجديدة Parklane New Capital ، مجتمع مسور في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، يوفر نمط حياة فاخر تحيط به الحدائق الخضراء المورقة.

يضم الكمبوند وحدات سكنية متنوعة من فلل وتاون هاوس وشقق بتصاميم وأحجام مختلفة لتناسب احتياجات العائلات المختلفة. وتأتي الفلل بأنماط مختلفة منها الإيطالية والإسبانية والحديثة ، حيث تتراوح مساحات الأراضي والمساحات المبنية بين 375 و 700 متر مربع ، بينما تتراوح مساحات التاون هاوس من 290 إلى 350 مترًا مربعًا. تتوفر الشقق في أربعة نماذج ، تتراوح من الاستوديوهات إلى الوحدات المكونة من أربع غرف نوم ، بمساحة بناء إجمالية تتراوح بين 107 و 252 مترًا مربعًا.

من أهم عوامل الجذب في هذا الكمبوند مساحاته الخضراء. يتميز بارك لين العاصمة الجديدة بمساحات خضراء واسعة وحدائق ، تغطي مساحة تقارب 80٪ من إجمالي مساحة أرض المشروع. يمكن للمقيمين الاستمتاع بالأنشطة الخارجية ومسارات المشي والمرافق الرياضية المختلفة ، بما في ذلك مضمار الركض وملعب التنس وملعب كرة القدم. يضم الكمبوند أيضًا أربعة حمامات سباحة ، مما يمنح السكان فرصًا كبيرة للتغلب على الحرارة.

ميزة أخرى مهمة في بارك لين العاصمة الجديدة هي قربها من المعالم الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة. يقع الكمبوند على بعد خمس دقائق فقط من حي الوزارات والقصر الرئاسي ، مما يجعله سكنًا مثاليًا لموظفي الحكومة والدبلوماسيين.

كما يوفر الكمبوند لسكانه مجموعة من وسائل الراحة والخدمات ، بما في ذلك نادي ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال ، ومركز للتسوق. كما تعد بتوفير خدمات أمنية على مدار الساعة ، تضمن سلامة السكان وممتلكاتهم.

في الختام ، بارك لين العاصمة الجديدة هو مجمع مثالي لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر محاط بالخضرة ، مع العديد من المرافق والخدمات على مرمى حجر.