شقق جاهزة للاستلام 1 غرفة للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

1 غرف شقة للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB65120
2,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
29,473 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
95 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

باركلين العاصمة الإدارية الجديدة:

باركلين العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع سكني جديد فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. تم تطوير المشروع من قبل شركة مينكا للتطوير العقاري الرائدة، وهو مصمم لتوفير نمط الحياة الفاخر والحديث لسكانه مع توفير أفضل المرافق والوسائل الممكنة.

يتمتع المشروع بمساحة تبلغ 35 فدانًا وهو مصمم لاستيعاب أكثر من 2000 وحدة سكنية حديثة. تأتي الوحدات السكنية بأحجام وتكوينات مختلفة لتلبية الاحتياجات الفردية للسكان. تتراوح الوحدات من الاستوديوهات إلى الشقق من غرفتين إلى 3 و 4 غرف نوم و منتجعات وحدائق على السطح. تم تصميم جميع الوحدات لتوفير مساحات وفيرة وإضاءة وتهوية طبيعية لإنشاء بيئة معيشية مريحة.

تم تصميم المشروع ليتناسب مع النمط الحياتي الحديث للسكان من خلال تقديم مرافق ووسائل مختلفة. تشمل بعض المرافق الجديرة بالذكر مساحة خضراء واسعة، وحمام سباحة، وصالة ألعاب رياضية ذكية، ومنطقة تجارية وأمن على مدار 24/7. كما تم تصميم المشروع ليكون صديقًا للبيئة، حيث تم تعزيز إضاءة الشوارع بالطاقة الشمسية وتقديم تجهيزات مياه فعالة.

يقع باركلين العاصمة الإدارية الجديدة بشكل استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، مما يوفر سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية والطرق الدائرية وشبكات المواصلات العامة. يبعد المشروع مسافة 10 دقائق فقط عن المطار الدولي و 15 دقيقة عن المتحف المصري الكبير الجديد.

بخلاصة، باركلين العاصمة الإدارية الجديدة مشروع سكني فاخر وحديث يقدم لسكانه نمط حياة مريح وعصري، مع مرافق ووسائل متميزة من المستوى العالمي. إنه المكان المثالي لأولئك الذين يبحثون عن بيئة معيشية هادئة ومحاطة بالخضرة ووسائل الراحة الحديثة.