شقة 206 متر للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB64442
3,132,636 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,132,636 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
15,206 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
206 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تصور أن تعود إلى منزل من الفخامة والروعة والهدوء، وذلك في قلب عاصمة مصر. هذا ما ستجدة في باركلين العاصمة الإدارية الجديدة مصر. فهذا المشروع المبتكر والمعاصر بات يعتبر واحدًا من أجمل الأماكن السكنية في كامل منطقة العاصمة الجديدة.

الشيء الذي يميز باركلين هو التوازن الذي تم إيجاده بين الحياة الحضرية والشعور الفريد بالهدوء. ويتضح هذا التوازن في التصميم الرائع للمشروع، حيث تتضمن المساحات الخضراء الكثيرة والمناطق الهادئة، إضافة إلى المياه الجميلة في كل مكان، الأمر الذي يوفر للمقيمين في الباركلين مكانًا هادئًا في كل وقت.

ولكن.. لا تظن أن باركلين العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مجرد ملاذ تفريخة. في هذا المشروع الفخم يمكن للمقيمين الاستمتاع بالعديد من الوسائل الرائعة، سواء كانوا يرغبون في السباحة في حمام السباحة الرائع أو ممارسة الرياضة في الصالة الرياضية الحديثة أو التجول في المناطق الخضراء الجميلة.

إذا كنت تبحث عن مكان يمكنك أن تسميه بالمنزل الخاص بك، والذي يجمع بين وسائل الراحة الحديثة والشعور الفريد بالهدوء، في هذه الحالة يجب أن تنظر إلى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة مصر. ستشعر بالرفاهية في هذا الملاذ الفاخر، وستتحلى بالشعور بالراحة والهدوء.