دبلكسات 4 غرف للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

4 غرف دبلكسات للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB60039
4,715,789 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
4,715,789 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
14,736 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
320 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تشهد قطاع العقارات في مصر نمواً هائلاً في السنوات الأخيرة، حيث يقوم عدد من المطورين بإنشاء مشاريع تهدف إلى توفير فضاءات سكنية وتجارية الى جانب المتطلبات المتغيرة للسوق. ومن بين تلك المشاريع، يتميز باركلين العاصمة الإدارية الجديدة، بأنه الوجهة السكنية الأسمى لتجسيد التميز والرفاهية.

باركلين العاصمة الإدارية الجديدة، هو مشروع مخطط بدقة، تمتد مساحته على أكثر من 100 فدان في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهي أحدث مدن القاهرة. ويتم تطوير المشروع من قبل مجموعة البطل، وهو اسم شهير في السوق العقاري المصري، حيث يتميز بخبرته في تقديم مشاريع سكنية وتجارية فاخرة بنجاح.

يتألف باركلين العاصمة الإدارية الجديدة من 5000 وحدة سكنية مختلفة، تتميز بالرفاهية والفخامة، تتناسب مع أسلوب حياة السكان الحديثين الذين يسعون إلى التطور والرفاهية والراحة. وهدف المشروع هو توفير مزيج مثالي من الجودة والراحة والحصرية، مع التركيز على الاستدامة والوعي البيئي.

واحدة من الميزات الفريدة لباركلين العاصمة الإدارية الجديدة هي الخضرة الباهرة التي توفرها المشروع، والتي تمنح السكان فرصة الهروب من صخب المدينة. ومحاط المشروع بمناظر طبيعية خضراء خلابة، بما في ذلك الحدائق والمنتزهات والمساحات المفتوحة، التي توفر بيئة مثالية للأنشطة الترفيهية.

يوفر باركلين العاصمة الإدارية الجديدة وسائل الراحة عالمية المستوى لتلبية احتياجات السكان من جميع الأعمار، مثل حمامات السباحة والصالات الرياضية والسبا ومسارات الجري. كما يوجد في العقار مرافق عالية المستوى للأطفال، بما في ذلك ملاعب ومناطق للأطفال.

وفي الختام، يمثل باركلين العاصمة الإدارية الجديدة صورة جديدة للعيش الحضري في مصر، حيث يوفر للسكان مزيجاً لا يضاهى من الرفاهية والراحة والرفاهية الكاملة، في منطقة بيئية ترفع من مستوى الصحة العامة والرفاهية النفسرية. إذا كنت تبحث عن شقة سكنية توفر لك تجربة السكن الفاخرة، فإن باركلين العاصمة الإدارية الجديدة يجب أن يكون الخيار الأول في قائمتك.