مكاتب للبيع بالتقسيط في باركلين

مكاتب للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB57260
2,743,949 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,743,949 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,554 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
63 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

باركلين العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع سكني جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتم تطويره من قبل شركة وادي دجلة للتطوير العقاري المشهورة ويعد أحد أكثر المجتمعات السكنية المطلوبة في المنطقة.
يقدم باركلين العاصمة الإدارية مجموعة واسعة من الوحدات السكنية، بدءًا من الشقق إلى الفيلات، جميعها مصممة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للعائلات المختلفة. يغطي المشروع مساحة 23 فدانًا ويتميز بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك نادي رياضي وصالة ألعاب رياضية ومسبح وحدائق مزروعة.
يعد الموقع المتميز أحد أهم نقاط البيع في باركلين العاصمة الإدارية. يقع المشروع في العاصمة الإدارية الجديدة على مقربة من العديد من المعالم الهامة، مثل المباني الحكومية والجامعات والمستشفيات. كما أنه يسهل الوصول إليه من الطرق الرئيسية، مما يجعل الأمر سهلاً للسكان للتنقل من وإلى أجزاء أخرى من المدينة.
تم تصميم الوحدات السكنية في باركلين العاصمة الإدارية لتوفر الراحة والفخامة الأمثل للسكان. تأتي بتشطيبات وملحقات حديثة، ومساحات داخلية فسيحة، ونوافذ كبيرة توفر الضوء الطبيعي وإطلالات رائعة على المناطق المحيطة.
في الخلاصة، باركلين العاصمة الإدارية هو مشروع سكني رائع يقدم مزيجًا مثاليًا من الفخامة والراحة والراحة. سواء كنت تبحث عن منزل جديد لعائلتك أو فرصة استثمارية رائعة، فإن باركلين العاصمة الإدارية الجديدة تستحق بالتأكيد النظر فيه.