شقق جاهزة للاستلام 145 متر للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB56956
1,819,584 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
1,819,584 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
12,548 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
145 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

باركلين العاصمة الإدارية الجديدة لمصر تعتبر من أهم المشاريع الإدارية التي تطرح في الوطن العربي. تم إعلان باركلين كعاصمة إدارية جديدة لمصر في عام 2020 بعد أن تم التوصل إلى تفاهم بين الحكومة المصرية وسوق الصناعات العالمية بالتعاون مع المشروع. ويتضمن المشروع تطوير منطقة من الأراضي في المنطقة الشرقية لمصر، على بعد 45 كيلومتر من العاصمة الحالية القاهرة، من أجل تحويلها إلى مركز إداري يعمل كمحطة تجارية عالمية على الصعيد الدولي.

ويشمل المشروع بناء أكثر من نصف مليون سكن، وإنشاء مناطق تجارية وصناعية، وإنشاء مناطق حديثة للأنشطة الحياتية والرياضية، وإنشاء مؤسسات علمية وتكنولوجيا المعلومات، وإنشاء بنية تحتية تتضمن الطرق والكهرباء والمياه والتدفئة الحرارية والتكييف الهوائي. كما تشمل المشروع تطوير الموارد البشرية والتعليمية، وتحسين الخدمات الصحية والخدمات الإجتماعية.

ويرأس المشروع الشخصيات الكبرى المصرية والعالمية، بما في ذلك الشركات العالمية التي تشارك في تشكيل المشروع. ويهدف المشروع إلى تحقيق تنمية إدارية واقتصادية عالية في مصر، والتي ستسهل الحصول على العديد من الفوائد للمصريين، وخاصة في مجال التعليم والصحة والخدمات الإجتماعية. كما يشكل المشروع فرصة جيدة لتطوير مصر كمركز عالمي للتجارة والصناعة.