شقة 145 متر للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB48856
1,819,584 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
1,819,584 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
12,548 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
145 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

بارك لين العاصمة الجديدة هو واحد من أكثر المشاريع العقارية إثارة وواعدة في البلاد. يقع مشروع باركلين في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر ، ويمتد على مساحة 62 فدانًا ويتميز بمزيج من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية.

يتم تطوير المشروع من قبل ماستر جروب ، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر ، ومن المتوقع أن يكتمل بحلول عام 2024. يقدم المشروع مجموعة من الخيارات السكنية ، بما في ذلك الشقق والفيلات ، بإجمالي أكثر من 2000 وحدة.

تم تصميم وحدات باركلين السكنية لتلبية احتياجات جميع أنواع المشترين ، من العائلات الصغيرة إلى الأفراد أو المستثمرين. يقدم المشروع عدة خيارات للوحدات مثل تشطيب كامل ونصف تشطيب وخام.

بالإضافة إلى ذلك ، يضم مشروع Parklane مجموعة من وسائل الراحة والخدمات ، بما في ذلك خدمة الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، والحدائق ذات المناظر الطبيعية ، وحمامات السباحة ، والنادي الرياضي ، والمراكز التجارية ، ومنطقة الترفيه المخصصة.

يوفر موقع المشروع اتصالاً لا مثيل له وإمكانية الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية ، مما يجعله على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من وسط مدينة القاهرة. علاوة على ذلك ، يقع مشروع بارك لين بالقرب من نقاط الجذب الرئيسية بالعاصمة الجديدة ، بما في ذلك القصر الرئاسي ، والبرلمان ، والحي الحكومي ، والحي الدبلوماسي ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش فيه للأفراد العاملين في الهيئات الحكومية أو السفارات.

بصفتي محاميًا ، أوصي بالاستثمار في Parklane New Capital Egypt لإمكانات نموها القوية فيما يتعلق بسوق العقارات في البلاد. يوفر المشروع حياة عالية الجودة وموقعًا رائعًا وعائدًا قيمًا على الاستثمار. علاوة على ذلك ، فإن سمعة Master Group القوية في السوق تجعلها فرصة استثمارية تستحق الاهتمام حقًا.