شقة 170 متر للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB46960
2,478,611 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,478,611 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
14,580 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
170 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

باركلين هي الجديدة العاصمة الإدارية لمصر التي تعتزم إطلاق العمل في عام 2020. تم تحديد موقع العاصمة في نهاية عام 2017 في الحي الجديد الذي يقع بين القاهرة والإسكندرية، وعلى بعد حوالي 45 كم من الطريق السريع الذي يربط بين القاهرة والإسكندرية.

باركلين ستكون عاصمة إدارية متكاملة تشمل المكاتب الحكومية والمؤسسات الحكومية والمرافق الإدارية الأخرى. وستكون عاصمة مصر الجديدة مصممة لتكون مستقرة وآمنة وجذابة للأعمال والاستثمارات. يتوقع أن يكون هناك محافظة إدارية جديدة تحت إشراف الحكومة المصرية وستشمل القطاعات الحكومية المختلفة والمؤسسات الحكومية والجهات الحكومية الأخرى.

ويتوقع أن تكون باركلين مدينة حديثة تحتوي على أحدث التقنيات والخدمات الحديثة. لذلك، سيتم تطوير الخدمات الحكومية المتكاملة التي تشمل الإنترنت والشبكات المحلية اللاسلكية والخدمات الإلكترونية الأخرى. يتوقع أيضا أن يتم تطوير خدمات النقل الجماعي والتحول المتكامل للتنقل من باركلين إلى القاهرة والإسكندرية.

وسيكون باركلين منطقة تجارية مع نظام ضريبي منخفض يشجع الأعمال والاستثمارات ويوفر المرونة اللازمة لإطلاق العمل. يتوقع أن يكون هناك موقعاً لمؤسسات التجارة الخارجية والتجار المحليين والشركات الصغيرة والمتوسطة. وسيكون هناك أيضا مجموعة من المرافق الحكومية والخدمات التي تساعد على تشجيع الأعمال والاستثمارات.