عيادات للبيع فى باركلين

عيادات للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB42325
3,609,690 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
3,609,690 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

باركلين هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، والتي تقع في الجزء الشمالي من البحر الأحمر. وقد أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في مايو 2019 عن تحويل العاصمة من القاهرة إلى باركلين. وتعتبر باركلين عاصمة إدارية جديدة للبلد، وتمثل الأحداث الكبيرة التي تشهدها المصريون في الآونة الأخيرة.

ويعتبر باركلين مناطق تجارية حيوية ومناطق سكنية عصرية، والتي توفر المزيد من الفرص للأعمال والاستثمارات. كما توفر باركلين المزيد من الخدمات المثل تأمين الصحة والتعليم والموارد البشرية. وهذا يشير إلى أن الحكومة المصرية تحاول تحسين الحياة اليومية للمصريين.

وبالإضافة إلى ذلك، يشرق الشرق في باركلين، وهو مشهد يضيء المدينة بالألوان الزاهية. ويشمل الشرق المشاهد الإضاءة الخاصة بالشوارع والبنايات والمباني الحضرية. ويشمل الشرق أيضًا الأنشطة الثقافية المختلفة التي تضم المشاهد الإضاءة الخاصة بالمناسبات الحضارية والثقافية.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمصريين الاستمتاع بالخدمات الأخرى التي توفرها باركلين، مثل الصحة والتعليم والأمن والإنذار المبكر والتنمية البشرية والتنمية الإقتصادية. وتوفر باركلين أيضًا الفرص التجارية الجديدة والأنشطة الإقتصادية المختلفة للمصريين.

في النهاية، يمثل تحويل العاصمة من القاهرة إلى باركلين مشروعًا إيجابيًا كبيرًا للمصريين، والذي يوفر لهم الفرص الجديدة والخدمات الحديثة. ويمثل هذا المشروع الذي تم إعلانه في مايو 2019 بدءًا جديدًا للبلد والذي يشهده المصريون في الآونة الأخيرة.