باركلين العاصمة الإدارية الجديدة مكاتب إدارية للبيع

مكاتب للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB40940
952,646 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
952,646 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,105 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
25 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

باركلين هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وهي مجموعة من الطرقات الرئيسية والتي تربط قضاء الزقازيق بالعاصمة التقليدية، القاهرة. وهي اختيار المؤتمر الدستوري المشترك الذي وقع مسألة التحويل الذي يعتمد الطريق لبناء الدولة المصرية الجديدة والمشرف عليها الرئيس الإخواني، محمد مرسي.

في البداية، كان يتوقع الجميع أن باركلين ستكون مجرد مدينة فارغة في الصحراء، لأنها كانت بعيدة عن المناطق السكنية التقليدية. لكنها أصبحت بمضاعفة تطورا كبيرا في آخر عشر سنوات، وتزود السكان بالهدوء والأمن، نظيفة جداً بالإضافة إلى الخدمات الإضافية التي تمكنهم من الحصول على مستوى عال من الرفاهية والسعادة.

باركلين تتمتع بالعديد من الإمتيازات، من بينها مناطق جذابة، ومناطق التسوق الحديثة، ومناطق الحدائق المليانة والمياه النفطية والطاقة الذرية. ومن اللازم الإشارة إلى أنها تضم العديد من المواقف النشطة التي تشجع على التواصل والتفاعل مع المجتمعات المحلية.

بالإضافة إلى ذلك، الباركلين يتميز بالعديد من الإشغالات الرياضية والمكتبات والمسارات الدراجة والمناطق الخاصة بالمظاهر الثقافية البارزة. وكذلك، يوجد فيها عدد كبير من المطاعم من الطبقات المختلفة من المأكولات العالمية، والحدائق العامة والفراشات والشواطئ الجميلة.

ويمكن أن يكون الأمم المتحدة، وذلك بسبب التطورات المباشرة التي حصلت في العاصمة الجديدة، الجزء الأصغر في ناحية التكاليف.