باركلين العاصمة الإدارية الجديدة مكتب للبيع

مكاتب للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB40465
1,476,312 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,476,312 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,900 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
37 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

باركلين هي عاصمة إدارية جديدة في مصر، والتي أُعلنت في الشهر الثالث من عام 2020. وهي العاصمة الإدارية الأولى في البلاد منذ عام 1957، عندما تم تحديد القاهرة على أنها العاصمة الإدارية لمصر.

باركلين ستكون عاصمة مصر الإدارية الجديدة في الشرق الأوسط، وستقام في منطقة الشرق الأوسط المشتركة بين مصر والإسرائيل. وتضم المنطقة الحالية الأضلاع الجنوبية لمصر، والتي تحدها الحدود الإسرائيلية من الجنوب والغرب، وبحيث يتم توزيع أعمال الحكومة المصرية على المنطقة.

وتخطط باركلين لتحويل الأسواق الإدارية في مصر الى منطقة تجارية وتكنولوجيا وإقتصادية متطورة، ومن المقرر أن يتم تشغيلها بشكل مستقل عن الحكومة المصرية. وينطلق مشروع باركلين بالتعاون مع شركات أجنبية ومؤسسات دولية، وبالتعاون مع الحكومة المصرية.

وتشمل الخطط الحالية لباركلين بناء منطقة تجارية، وإنشاء مركز تجاري، وإنشاء مجموعة من المنشآت الصناعية، والخدمات الطبية والتعليمية، والمشاريع الإشغالية، والمشاريع البيئية، والمشاريع الاجتماعية والثقافية. ويشمل المشروع أيضا بناء مطار جديد، ومحطات القطار، وشبكات الطرق والأنابيب، والمحطات الكهربائية، والشبكات الاتصالات، والمشاريع الهندسية الأخرى.

وتخلق باركلين فرصا عمل للمواطنين المصريين، وستحظى بحياة جديدة بمجرد الانتهاء من المشروع. وينطلق المشروع بشكل سريع، ومن المقرر أن يتم الانتهاء منه في عام 2045.