شقق 1 غرفة للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

1 غرف شقة للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB34249
2,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
29,473 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

باركلين العاصمة الإدارية الجديدة، هي مشروع سكني فريد ومتكامل الخدمات يقع في الجزء الجنوبي الغربي من العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يأخذ مساحة تقدر بـ 2,7 مليون متر مربع.

يضم المشروع 29 مبنى بإرتفاعات تصل لـ60 طابقاً مع إطلالات بانورامية على الحديقة المركزية للعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى حدائق و أماكن للترفيه والرياضة والتسوق، لتوفير أسلوب حياة فريد من نوعه لساكني المشروع.

يقع المشروع بالقرب من النهر الأخضر، ومعبد الحضارات، وعلى بعد 10 دقائق فقط من المطار الدولي، كما أنه مبني وفقاً لأحدث التصاميم العالمية، مما يوفر للسكان مستوى عالٍ من الرفاهية والخدمات العصرية.

تضم وحدات سكنية متنوعة الأحجام تتراوح بين شقق صغيرة للعائلات الصغيرة، وشقق فسيحة للعائلات الكبيرة، بالإضافة إلى الفيلات الفاخرة، ويتميز المشروع بوجود مول تجاري كبير يضم مجموعة متنوعة من المتاجر العالمية الشهيرة.

يعمل المشروع بالطاقة الشمسية، مما يساعد على توفير الطاقة والحفاظ على بيئة نظيفة ، كما يتميز بوجود نظام أمني متطور ومتكامل، وجميع الخدمات من الماء والكهرباء والإنترنت عالية السرعة متوفرة على مدار الساعة.

يعتبر مشروع باركلين العاصمة الإدارية الجديدة، من أهم المشاريع العقارية في مصر، ويشكل خياراً مثالياً للراغبين في العيش في بيئة سكنية آمنة وراقية، وللراغبين في الإستثمار العقاري في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.