باركلين العاصمة الإدارية الجديدة العتال هولدنج مصر

دبلكسات 3 غرف للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB146266
4,520,459 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
4,520,459 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,009 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
251 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تعد باركلين مشروع سكني جديد من شركة العتال هولدنج الموجود في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. تم تصميم المشروع لتوفير تجربة سكنية استثنائية للسكان عن طريق تقديم مجموعة من وسائل الراحة والمزايا الفاخرة.

يتمتع المشروع بمساحة تبلغ 23 فدانًا ، ويتضمن مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوسات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات العائلات والأفراد المختلفة. تتراوح مساحة الشقق من 110 إلى 305 متر مربع ، بينما تتراوح مساحة الدوبلكس والبنتهاوسات من 200 إلى 450 متر مربع.

واحدة من ميزات باركلين هي موقعها المركزي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. يقع المشروع في منطقة R7 ، والتي تعتبر واحدة من المناطق الأكثر فخامة في المدينة. يوفر هذا الموقع المتميز سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية ومراكز النقل والترفيه المختلفة في المدينة.

يوفر المشروع مجموعة واسعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات الحياة الحديثة. يمكن للسكان الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية في الهواء الطلق بما في ذلك حمام سباحة وملعب كرة قدم وملعب كرة سلة وملعب تنس. كما يتميز المشروع بصالة ألعاب رياضية حديثة ونادي صحي ونادي رياضي مجهز بسينما ومنطقة ألعاب ومطعم.

تم تصميم باركلين بالاستدامة في الاعتبار. يتضمن المشروع مجموعة من المساحات الخضراء والحدائق النباتية ، بالإضافة إلى أنظمة إضاءة فعالة من حيث استخدام الطاقة وتقنيات توفير المياه. كما يتضمن المشروع أنظمة بناء ذكية تتيح للسكان التحكم وإدارة منازلهم عن بعد.

تعد العتال هولدنج مطور عقاري بارز في مصر معروف بالتزامه بتقديم تجارب سكنية فاخرة واستثنائية. مع موقعها الممتاز وتصميمها الابتكاري والمرافق العالمية الراقية ، من المتوقع أن يكون باركلين واحدًا من أكثر المشاريع السكنية المطلوبة في العاصمة الإدارية الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a3625-6555.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632