دبلكسات نصف تشطيب 251 متر للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف دبلكسات للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB128911
4,520,459 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
4,520,459 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,009 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
251 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد كمبوند باركلين في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر من أحدث وأهم المشاريع العقارية الراقية في الوقت الحالي، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي الذي يوفر لسكانه المساحات الخضراء الوفيرة والمرافق الحيوية الحديثة والمتعددة.

يتكون كمبوند باركلين من مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة التي تتناسب مع جميع الأذواق والاحتياجات، كما يضم المشروع مجموعة من العديد من المرافق الخاصة بالعائلات والشباب مثل حمامات السباحة، وصالات الألعاب الرياضية، ومناطق الاسترخاء والتسوق والترفيه.

يعتبر موقع المشروع في العاصمة الإدارية الجديدة مثالياً للعائلات، حيث يوجد في المنطقة العديد من المدارس والمستشفيات والمراكز الطبية والتجارية المهمة. كما يتميز الموقع بسهولة الوصول إليه من جميع المحاور الرئيسية بالقاهرة.

يتميز كمبوند باركلين بإطلالات خلابة على مساحات خضراء واسعة، كما يتيح للسكان الاستمتاع بالهواء النقي والأجواء الطبيعية الهادئة، مما يجعله مكاناً مثالياً للعيش والاسترخاء.

بالإضافة إلى ذلك، يضم المشروع أيضاً أمن وحراسة على مدار الساعة، ومواقف سيارات خاصة بالسكان، ما يجعله مكاناً آمناً ومريحاً للسكن.

يتكون كمبوند باركلين من مجموعة من المباني المرتفعة والمنازل الفاخرة، ويحتوي على العديد من المرافق الفاخرة والحديثة. إذ يتميز المشروع بحدائق رائعة، وحمامات سباحة، وصالات رياضية، ومناطق للشواء، وأماكن للعب التنس وكرة القدم والكريكيت، وكذلك مراكز تجارية ومطاعم ومقاهي.

إن كمبوند باركلين هو مكان رائع للعيش فيه، حيث يقدم السكن الفاخر والمريح لأفراد الأسرة، ويوفر أسلوب حياة عالي الجودة والفخامة. ويضم المشروع أيضًا مرافق رائعة ومتنوعة للترفيه والتسوق والاسترخاء، ما يجعله مكاناً مثالياً للعيش والتمتع بالحياة الهادئة والعصرية في آن واحد.