دبلكسات نصف تشطيب 320 متر للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

دبلكسات 4 غرف للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB125136
4,715,789 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
4,715,789 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
14,736 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
320 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أطلقت El Attal Holding ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مجمعًا سكنيًا جديدًا في العاصمة الإدارية الجديدة التي تسمى Parklane. تم تصميم المشروع لتقديم نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر Parklane على مساحة 60 فدانًا ويتألف من 2000 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. الوحدات متوفرة بأحجام وتخطيطات مختلفة لتناسب احتياجات الأسر المختلفة. تم تصميم هذا المركب لتوفير بيئة هادئة وسلمية ، مع مناظر طبيعية خضراء خضراء وميزات مائية ومسارات المشي.

تم تصميم الشقق في باركلين لتقديم أقصى قدر من الراحة والراحة للسكان. وهي مجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء والإنترنت عالي السرعة وأنظمة المنازل الذكية. تتميز الوحدات أيضًا بشرفات واسعة ونوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من المرافق والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. ويشمل ذلك ناديًا وصالة رياضية وحمام سباحة ومنتجع صحي ومنطقة لعب للأطفال. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي داخل المجمع ، بالإضافة إلى مركز تجاري يوفر مجموعة من البيع بالتجزئة و