عيادات نصف تشطيب للبيع فى باركلين

عيادات للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB125094
2,498,713 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
2,498,713 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

أطلقت El Attal Holding ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Compound Parklane ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح المشروع أحد أكثر المركبات السكنية الفخمة والمراجعة في المدينة.

يقع Compound Parklane في منطقة R7 في العاصمة الجديدة ، ويوفر مساحة 23 فدانًا ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم المشروع لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة في الموقع.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Compound Parklane هي المساحات الخضراء والحدائق ذات المناظر الطبيعية ، والتي تغطي أكثر من 80 ٪ من المساحة الإجمالية للمشروع. أنشأ المطورون بيئة هادئة وهادئة ، مع الكثير من الأشجار والنباتات وميزات المياه ، لمساعدة السكان على الاسترخاء والاسترخاء.

بالإضافة إلى المساحات الخضراء ، يوفر Compound Parklane مجموعة من المرافق الرياضية والترفيه ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا ونادي. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، ومسار الركض ، ومنطقة الشواء ، وتوفر للمقيمين الكثير من الخيارات للترفيه والاسترخاء.

تم تصميم الوحدات السكنية في Parklane المركب لتلبية احتياجاتها