شقق نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB124492
3,280,574 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,280,574 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
15,258 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
215 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

قع كمبوند باركلين مصر في القطعة B1 بمنطقة R7 في العاصمة الإدارية الجديدة، ويعد واحدًا من المشاريع الرائدة التي يتم تطويرها من قبل شركة العتال هولدنج العقارية.

يضم كمبوند باركلين العديد من الوحدات السكنية المتميزة، والتي تتوافق مع مختلف احتياجات العملاء. حيث يتكون المشروع من فيلات وتاون هاوس وشقق سكنية، وتتراوح مساحة الوحدات بين 135 متر مربع إلى 365 متر مربع أيضًا.

يهدف كمبوند باركلين إلى توفير أسلوب الحياة الفخمة لجميع سكان المنطقة، ويحتوي على العديد من المرافق العصرية التي تتضمن مسابح كبيرة ومناطق ترفيهية، بالإضافة إلى مناطق خضراء واسعةيضم الكمبوند أيضًا مجموعة من المرافق التجارية المتنوعةثل العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية، وذلك بالإضافة إلى مرافق صحية وترفيهية وتعليمية متنوعة.

علاوة على ذلك، يوفر كمبوند باركلين أيضًا خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، وكذلك خدمات صيانة كاملة للمشروع والوحدات السكنية.

باختصار، يعد كمبوند باركلين مصر مشروعًا فريدًا من نوعه يجمع بين الرفاهية والراحة والأمان والتجارية، ويعد خيارًا جيدًا لجميع أولئك الذين يسعون إلى العيش في مجتمع متكامل يقدم كل ما يحتاجون إليه لتلبية احتياجاتهم الحياتية.