باركلين العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 58 متر للبيع

مكاتب للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB123664
2,507,037 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,507,037 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,224 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
58 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يتصدر كمبوند باركلين، الذي يمثل واحداً من أهم مشاريع المطور العقاري العتال هولدنج بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر، المشهد العقاري في هذه المدينة الجديدة. فهو يقدم للعملاء خيارات سكنية مميزة ووسط تصميمات معمارية فريدة، بالإضافة إلى توفير تجربة عيش فريدة من خدمات تقنية متطورة تهدف إلى مساعدة السكان في إدارة حياتهم اليومية.

يقع كمبوند باركلين في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن مجمع يضم العديد من الفيلات والشقق، والذي تم تصميمه بعناية لتلبية احتياجات الأسر العصرية. ويضم المشروع 3 أحياء رئيسية تتألف من أزيد من 4,000 وحدة سكنية، بالإضافة إلى المرافق التجارية والمساحات الخضراء والأماكن العامة.

ويتميز كمبوند باركلين بمعماريات أنيقة وعصرية، ويحتوي على مساحات خضراء واسعة، حيث يوجد به مساحات خضراء وحمامات سباحة ومرافق ترفيهية متنوعة تناسب جميع أفراد الأسرة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من ألعاب الأطفال.

ومن أبرز مزايا كمبوند باركلين هو مركز تسوق عالمي يقع في قلب المشروع، حيث يوفر المركز العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي والمحلاّت التجارية الأخرى، مما يجعلها وجهة مثالية للتسوق والترفيه.

وتتمتع الوحدات السكنية في كمبوند باركلين بمزايا سكنية عالية المستوى، حيث تم تصميمها بأحدث التقنيات والمواد العالية الجودة والتشطيبات المميزة، بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات الحديثة والترفيهية.

وتوفر الشقق في الكمبوند إطلالات خلابة على المساحات الخضراء والأماكن العامة، كما أنها مجهزة بكامل التجهيزات الحديثة والتكنولوجيا الفائقة من خلال نظام تحكم ذكي في المنزل، الذي يسمح للمستخدمين بالتحكم في كل شيء من إضاءة المنزل وتحكم في درجة الحرارة وتنظيم الأجهزة الكهربائية عن بعد.

وفي النهاية، يمكن القول أن كمبوند باركلين يمثل تجربة سكنية فريدة ومميزة بأحدث التصميمات المعمارية والتقنيات الحديثة، مع توفير جميع الخدمات الضرورية للأسر العصرية. ومن المتوقع أن يحظى المشروع بإقبال كبير من المستثمرين والمستخدمين على حد سواء، بما في ذلك العائلات الراغبة في التمتع بنمط عيش فاخر وراقٍ في العاصمة الإدارية الجديدة.