شقق نصف تشطيب 145 متر للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB122198
1,819,584 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
1,819,584 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
12,548 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
145 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تعد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من أهم مشروعات التنمية العمرانية الحديثة التي تضم العديد من المدن الجديدة والمناطق السكنية الراقية التي تلبي احتياجات المستثمرين والمواطنين على حد سواء.

من بين هذه المناطق السكنية الراقية هي منطقة باركلين، التي توفر فرصة للعيش في بيئة هادئة وآمنة ومتطورة، والتي تتضمن عددًا من الشقق العصرية التي تتميز بالرفاهية والتصميم الحداثي.

وتعتبر شقق نصف تشطيب المساحة 145 متر المتاحة للبيع من أحدث ما توفره منطقة باركلين، وتتميز هذه الشقق بوجود شرفة خلفية تطل على منطقة الجاردنز، وتتكون الشقة من ثلاث غرف نوم وصالة وحمامين ومطبخ.

وتتوفر شقق نصف تشطيب للبيع بأسعار تنافسية مقارنة بمناطق سكنية أخرى، مما يجعلها فرصة استثمارية جيدة للمستثمرين والمواطنين على حد سواء.

ومن ضمن الخدمات التي توفرها منطقة باركلين العاصمة الإدارية الجديدة، المولات التجارية والمتاجر والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية الراقية.

وفي النهاية، تعتبر منطقة باركلين العاصمة الإدارية الجديدة وشقق نصف تشطيب المساحة 145 متر فرصة مثالية للعيش في بيئة هادئة وراقية، وتوفر للسكان جميع الخدمات التي يحتاجونها في الحياة اليومية.