شقق نصف تشطيب 215 متر للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB121941
3,280,574 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,280,574 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
15,258 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
215 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أطلقت El Attal Holding مؤخرًا مشروعها الأخير ، Compound Parklane ، في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. ينتشر المركب على مساحة 23 فدانًا ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية.

تتراوح الوحدات السكنية في مركب باركلين من الشقق إلى الدوبلكس والفيلات ، تلبي احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة. تتوفر الشقق بأحجام تتراوح بين 100 إلى 250 متر مربع ، في حين تتراوح الفيلات والدوبلكس من 250 إلى 500 متر مربع. تم تصميم جميع الوحدات مع الهندسة المعمارية الحديثة وتتميز بتشطيبات عالية الجودة.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك المتاجر والمقاهي والمطاعم ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى الضروريات اليومية وخيارات الترفيه. تم تصميم المنطقة التجارية لإنشاء جو نابض بالحياة وحيوية ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للتواصل الاجتماعي وقضاء وقت الفراغ.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية والتجارية ، يوفر Compound Parklane مجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك نادي ، وحمام سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي. تم تصميم النادي لتزويد السكان بمساحة للتواصل الاجتماعي والاسترخاء ، في حين توفر حمام السباحة والصالة الرياضية والسبا فرصًا للنشاط البدني والاسترخاء.

يقع المركب