شقة نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB120619
3,132,636 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,132,636 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
15,206 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
206 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أطلقت El Attal Holding ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Compound Parklane ، في العاصمة الإدارية الجديدة. ينتشر المشروع على مساحة 23 فدانًا ويقع في منطقة R7 في العاصمة الجديدة ، والتي تعتبر واحدة من أكثر المجالات الواعدة للاستثمار العقاري في مصر.

يوفر Compound Parklane مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، بأحجام وتصميمات مختلفة لتناسب احتياجات العائلات المختلفة. تم تصميم المشروع لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Compound Parklane هي المساحات الخضراء ، والتي تغطي أكثر من 80 ٪ من المساحة الإجمالية للمشروع. لقد أوضح المطورون اهتمامًا خاصًا للمناظر الطبيعية وأنشأوا حديقة جميلة في وسط المجمع ، محاطًا بمسارات المشي والركض ، ومسارات ركوب الدراجات ، ومناطق الجلوس في الهواء الطلق.

يتضمن المشروع أيضًا ناديًا ، وهو مجهز بمجموعة من المرافق الرياضية والترفيهية ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية ، وحمام سباحة ، وملعب تنس ، ومنطقة لعب الأطفال. هناك أيضًا منطقة تجارية داخل المجمع ، والتي تشمل أ