باركلين العاصمة الإدارية الجديدة شقة 288 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB120057
4,739,403 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,739,403 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
16,456 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
288 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Parklane New Capital مصر هو مجمع سكني جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير المجمع من قبل Master Group ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، ومن المقرر أن يصبح أحد أكثر المجتمعات السكنية المرغوبة في المدينة.

ينتشر المركب على مساحة 23 فدانًا وسيتكون من 1300 وحدة سكنية. ستكون الوحدات متوفرة في مجموعة متنوعة من الأحجام والتكوينات ، بدءًا من شقق غرفة نوم واحدة إلى فيلات من أربع غرف نوم. سيحتوي المركب أيضًا على مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وحدائق ذات مناظر طبيعية.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Parklane New Capital Legypt هي موقعها. يقع المجمع في قلب رأس المال الإداري الجديد ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتكون بمثابة مركز إداري ومالي لمصر. يتم تطوير المدينة على نطاق واسع ، مع خطط لبناء المباني الحكومية والسفارات والمراكز التجارية ، وكذلك المجتمعات السكنية.

يقع العاصمة الإدارية الجديدة على بعد حوالي 45 كيلومترًا شرق القاهرة ويمكن الوصول إليها بسهولة من المدينة عبر طريق القاهرة سويز. تقع المدينة أيضًا بالقرب من مطار القاهرة الدولية ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا