دوبلكس نصف تشطيب 245 متر للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف دبلكسات للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB117735
4,318,900 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
4,318,900 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,628 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
245 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد كمبوند باركلين مجتمع سكني فاخر يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. وهو من تطوير شركة مصر إيطاليا، وهي واحدة من أهم شركات التطوير العقاري في البلاد. صمم الكمبوند لتوفير نمط حياة عالي الجودة للسكان ومجموعة من المرافق الفاخرة والخدمات.

يغطي كمبوند باركلين مساحة تبلغ 23 فدانًا ويضم مجموعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق، وتم تصميم الوحدات بأسلوب حديث وأنيق ومجهزة بأجهزة عالية الجودة وتشطيبات فاخرة.

يتمتع سكان كمبوند باركلين بالوصول إلى مجموعة من المرافق الفاخرة والخدمات، بما في ذلك حمامات السباحة ومرافق الرياضة والنادي الاجتماعي والحديقة الخاصة. كما تم تصميم الكمبوند لتوفير مستوى عالي من الأمان والخصوصية، حيث يتم توفير الأمان على مدار الساعة والمراقبة بالكاميرات، مما يضمن أن يشعر السكان بالأمان والأمان في منازلهم.

بالإضافة إلى المرافق الفاخرة والخدمات، يقع كمبوند باركلين بالقرب من مجموعة من المطاعم والمقاهي ومراكز التسوق. كما يتم الوصول بسهولة إلى المجتمع من القاهرة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للسكان الذين يرغبون في العيش في بيئة فاخرة وهادئة وفي نفس الوقت الاقتراب من المدينة.

واحدة من الميزات الفريدة لكمبوند باركلين هي التزامه بالاستدامة والصديقة للبيئة. تم تصميم الكمبوند لتقليل تأثيره على البيئة ويضم مجموعة من المساحات الخضراء والأنظمة الفعالة في استخدام الطاقة.

بشكل عام، يعد كمبوند باركلين خيارًا ممتازًا لأي شخص يبحث عن بيئة سكنية فاخرة ومستدامة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. مع مرافقه الفاخرة وتصميمه الأنيق والتزامه بالاستدامة، يعد كمبوند باركلين المكان المثالي للعيش لأولئك الذين يقدرون الفخامة وال


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-68536-14e1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632