محل تجاري 60 متر للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113984
3,023,760 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,023,760 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,396 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
60 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يُعد مشروع كمبوند باركلين من أهم المشروعات السكنية الفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتكون المشروع من عدة وحدات سكنية وتجارية، فضلاً عن مرافق وخدمات تجعلها خيارًا متميزًا للعيش في أحدث المدن الحديثة في العالم.

بدأ مشروع كمبوند باركلين بمرحلتين، حيث تم الإعلان عن المرحلة الأولى في بداية عام 2019، وتم الانتهاء منها بنسبة 90% تقريبًا. وفي عام 2020، تم الإعلان عن المرحلة الثانية من المشروع التي تضم وحدات سكنية ومرافق تجارية.

تتميز وحدات سكنية كمبوند باركلين بتصميمها الحديث والفخم، حيث تتوفر بأحجام مختلفة تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات. كما تحظى الوحدات بإطلالات فريدة وفي غاية الروعة على المناظر الطبيعية المحيطة بالمشروع، ما يتيح للسكان الاستمتاع بجو من الهدوء والراحة.

وبالإضافة إلى الوحدات السكنية، يحتوي المشروع على عدد من المرافق والتجهيزات الحديثة المصممة لتلبية جميع احتياجات ومتطلبات السكان. فمن بين هذه المرافق ملاعب كرة القدم والتنس، بالإضافة إلى ملاعب الجولف. كما يحتوي المشروع على مسابح داخلية وخارجية ومناطق للشواء والاجتماع مع الأصدقاء والعائلة. وتوفر المناطق التجارية المساحات الكافية للمتاجر والمقاهي والمطاعم الراقية.

يعد مشروع كمبوند باركلين في العاصمة الإدارية الجديدة، مثالًا رائعًا للاستثمار العقاري في مصر ويمثل خيارًا رائعًا للعيش في جو من الهدوء والرفاهية والراحة، فضلاً عن كونه ملاذاً أمناً للعائلات.