محل تجاري 38 متر للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109138
3,868,421 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,868,421 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
101,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
38 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أطلقت El Attal Holding ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Compound Parklane ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المتوقع أن يكون المشروع أحد أكثر المركبات السكنية فخامة وحصرية في المدينة الجديدة.

ينتشر مركب Parklane على مساحة 23 فدانًا ويقع في منطقة R7 في العاصمة الإدارية الجديدة. يتكون المشروع من 1200 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس ، بأحجام تتراوح من 120 إلى 400 متر مربع. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة ، مع مجموعة متنوعة من التخطيطات والتكوينات المتاحة.

تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة. ويشمل ذلك ناديًا وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة ومنطقة للأطفال ومسار الركض ومنطقة تجارية مع متاجر ومطاعم. يحيط المركب أيضًا بالمساحات الخضراء والحدائق ذات المناظر الطبيعية ، مما يوفر بيئة هادئة وسلمية للمقيمين.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Compound Parklane هي تقنية المنزل الذكية ، والتي تتيح للمقيمين التحكم في منازلهم عن بُعد باستخدام هواتفهم الذكية. تتضمن هذه التكنولوجيا ميزات مثل الوصول عن بُعد إلى الإضاءة ،