محل بموقع متميز للبيع في باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103790
2,333,879 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,333,879 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,219 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
54 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Parklane هو مركب جديد تم تطويره من قبل El Attal Holding في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع المركب في منطقة R7 ، والتي تعتبر واحدة من أكثر المناطق شهرة في المدينة. ينتشر المشروع على مساحة 23 فدانًا ويتألف من الوحدات السكنية والمناطق التجارية والمساحات الخضراء.

يقدم Parklane مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. يتراوح حجم الوحدات من 120 إلى 300 متر مربع ، وتأتي في تخطيطات مختلفة لتناسب أنماط حياة مختلفة. تم تصميم الشقق لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وحمامات فاخرة. تتميز الوحدات أيضًا بالشرفات الكبيرة التي توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

يتضمن المركب أيضًا مناطق تجارية توفر للمقيمين جميع الخدمات والوسائل الراحة اللازمة. تشمل المناطق التجارية مركزًا للتسوق والمطاعم والمقاهي والسينما. يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مما يجعلها عبارة عن متجر واحد لجميع احتياجات التسوق.

واحدة من أكثر الميزات المذهلة في Parklane هي المساحات الخضراء. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان ببيئة سلمية ومريحة ، بعيدًا عن صخب المدينة وصخبها. تشمل المساحات الخضراء المناظر الطبيعية