عيادة بموقع متميز للبيع في باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103789
2,670,580 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
2,670,580 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
58 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد كمبوند باركلين من المشاريع الرائدة الجديدة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر والتي تعد فرصة رائعة للعيش في بيئة فاخرة ومجهزة بكافة الخدمات التي يحتاجها السكان.

تمتد المساحة الإجمالية للمشروع على مساحة 125 فداناً ويضم العديد من الوحدات السكنية بما في ذلك الشقق والدوبلكسات والفيلات المستقلة والفيلات المتصلة. تم تصميم كل وحدة لتقدم تجربة سكنية واسعة ومريحة، بالإضافة إلى تصاميم حديثة وأجهزة منزلية متطورة.

أحد أبرز ميزات كمبوند باركلين هي الخضرة الكثيفة التي تغطي أكثر من 80٪ من المنطقة. وهذا يخلق بيئة جميلة وهادئة للسكان للاسترخاء والاستمتاع بالهدوء والراحة بعيداً عن صخب المدينة.

تتضمن الخدمات الأخرى في المشروع نادي صحي، مسابح، نادي رياضي، سبا، ومجموعة من المرافق الرياضية، بما في ذلك ملعب كرة القدم، ملعب تنس، وملعب كرة السلة. كما يتوفر العديد من الحدائق ومناطق اللعب للاطفال.

وفيما يتعلق بالموقع ، فإن كمبوند باركلين يقع في موقع مثالي في العاصمة الإدارية الجديدة، مع سهولة الوصول إلى الطرق والطرق السريعة الرئيسية. وهذا يجعل من السهل على السكان التنقل واستكشاف كل ما تقدمه العاصمة الإدارية الجديدة.

بشكل عام ، يعد كمبوند باركلين بواسطة العتال هولدنج مشروعًا مثيرًا وفريدًا من نوعه ويوفر تجربة سكنية فاخرة ومريحة للسكان. بفضل تشكيلة الخدمات والمناطق الخضراء الجميلة ، يمكن أن يكون عنوانًا مرغوبًا فيه للغاية في العاصمة الإدارية الجديدة.