مكتب ادارى 60 متر للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103255
2,361,820 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,361,820 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,363 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
60 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أطلقت El Attal Holding ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مجمعًا سكنيًا جديدًا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة التي تسمى Parklane. تم تصميم هذا المركب لتقديم نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر Parklane على مساحة 23 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. الوحدات متوفرة بأحجام وتخطيطات مختلفة لتناسب احتياجات الأسر المختلفة. تم تصميم المركب لتوفير بيئة هادئة وسلمية لسكانها ، مع المناظر الطبيعية الخضراء المورقة وميزات المياه ومسارات المشي.

واحدة من الميزات البارزة في Parklane هي النادي الحديثة ، الذي يمتد إلى أكثر من 10000 متر مربع. يشتمل النادي على مجموعة من المرافق مثل صالة الألعاب الرياضية والسبا وحمام سباحة ومجموعة متنوعة من الملاعب الرياضية. هناك أيضًا منطقة للأطفال ، وسينما ، ومركز أعمال يوفر للمقيمين جميع وسائل الراحة اللازمة للعمل من المنزل.

يفتخر هذا المركب أيضًا بمجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام ، بما في ذلك مركز تجاري يضم علامات تجارية دولية ومحلات محلية. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من