محل 72 متر للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB102131
11,296,461 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,296,461 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
156,895 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
72 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

كمبوند باركلين العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع مخطط لإنشاء مدينة عالمية متكاملة في القاهرة، بإشراف فريق متخصص من المهندسين والمصممين والمشاريع المختلفة التي يشغلها الحكومة المصرية. يقع المشروع في الجزء الشمالي من القاهرة، ويشمل مساحة تبلغ حوالي 700 كيلومتر مربع، ويشمل العديد من المرافق المتنوعة، والخدمات الحكومية والمجتمعية والإستثمارية.

يهدف المشروع إلى إحداث تغيير كبير في القاهرة، وإطلاق تحديات متعددة للعمل الحكومي، والإستثمارات الإقتصادية، والخدمات المجتمعية والتنمية البشرية، والإستدامة البيئية. يقوم المشروع بإحداث تغيير كبير في البنية التحتية للمدينة، والتي تتضمن بناء الطرق، والخطوط السكك الحديدية، والخطوط الجوية، والشبكات المدنية، والخطوط الحديدية السريعة، والشبكات الإلكترونية، والخطوط الإنترنت، والخطوط التلفزيونية، والخطوط الطاقة، والمرافق الصحية والتعليمية والثقافية.

كما سيحتوي المشروع على مجموعة متنوعة من المرافق الإستثمارية والتجارية، والسكنية، والخدمات المجتمعية، والخدمات الصحية، والخدمات التعليمية، والخدمات الثقافية، والخدمات السياحية، والخدمات الإجتماعية، والخدمات التجارية، والخدمات المالية، والخدمات البيئية، والخدمات التكنولوجية. كما سيكون هناك منظمة مختصة لإدارة المشروع وضمان التنفيذ السليم للمشروع.

يشكل كمبوند باركلين العاصمة الإدارية الجديدة مصر جزءاً مهماً من الخطط الإستراتيجية للحكومة المصرية لتطوير البلاد والمدن، وإحداث التغيير اللازم لتحقيق التنمية الإستدامية والتنمية البشرية في المجتمع، وضمان العدالة والمساواة لجميع المصريين.