مكتب متشطب 112 متر للبيع فى باراجون مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باراجون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB99192
9,520,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,520,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
112 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Paragon Mall New Capital مصر هي وجهة جديدة للتسوق من المقرر أن تأخذ تجربة البيع بالتجزئة في مصر إلى المستوى التالي. يقع Paragon Mall في قلب رأس المال الإداري الجديد ، وهو مركز للتسوق الحديثة يقدم مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 50000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. من الموضة إلى الإلكترونيات ، والأجهزة المنزلية إلى منتجات التجميل ، لدى Paragon Mall شيء للجميع. يضم المركز التجاري أيضًا Hypermarket ، ومجمع السينما ، وملعب طعام يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

تم تصميم Paragon Mall لتوفير تجربة تسوق فريدة لزوارها. يتميز المركز التجاري بتصميم حديث ومتطور يكمله التصميمات الداخلية الفاخرة. The Mall's Atrium هي ميزة مذهلة توفر للزوار شعورًا بالعظمة والأناقة.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة ، يتميز Paragon Mall أيضًا بمجموعة من خيارات الترفيه. يتميز مجمع السينما في المركز التجاري بأحدث الأفلام الأفلام ، في حين تقدم ملعب الطعام مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يتميز المركز التجاري أيضًا بمنطقة لعب للأطفال ، مما يجعلها وجهة رائعة للعائلات.

مول باراجون

Types