مكاتب 48 متر للبيع فى باراجون مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باراجون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB97345
4,080,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,080,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
48 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

باراجون مول العاصمة الادارية الجديدة Paragon Mall New Capital Egypt هو مجمع تسوق وترفيه يقع في القاهرة ، مصر. إنه أحد أكبر مراكز التسوق في شمال إفريقيا ويوفر تجربة فريدة لكل من السكان المحليين والزوار على حد سواء.

يضم المركز التجاري أكثر من 135 متجرًا عالميًا ومحليًا للبيع بالتجزئة ، وقاعة طعام لإرضاء أي شهية ، ومجموعة متنوعة من وسائل الترفيه مثل سينما IMAX ، وكيدزانيا ، ومناطق لعب الأطفال.

يهدف Paragon Mall New Capital Egypt إلى الجمع بين تجارب المتسوقين والراحة ، والقدرة على تحمل التكاليف ، وأنشطة الترفيه عالية الجودة. تفتخر بوجود أكبر IMAX في الشرق الأوسط و 30 منفذًا متعدد العلامات التجارية تقدم ماركات الأزياء العالمية والمحلية والمفروشات المنزلية ومتاجر الأثاث.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على صالة بولينغ خاصة به وحلبة للتزلج على الجليد ، فضلاً عن مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والبارات لجميع الأذواق.

يفخر باراجون مول العاصمة الإدارية الجديدة بتقديم تجربة تسوق كاملة. مع أكثر من 15000 مكان لوقوف السيارات ، يضمن المركز التجاري راحة المتسوقين. تتوفر أيضًا خدمات صف السيارات لتسهيل زيارة العملاء.

"تشيلاكس مول"

Types