مكاتب متشطبة للبيع بالتقسيط في باراجون مول

مكاتب للبيع فى باراجون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB90519
4,505,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,505,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
53 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Paragon Mall New Capital مصر هو مركز تسوق جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو منشأة حديثة وحديثة توفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

تنتشر شركة Paragon Mall New Capital مصر على مساحة 40،000 متر مربع وتتميز أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمتلك المركز التجاري تصميمًا فريدًا يجمع بين الهندسة المعمارية الحديثة والعناصر المصرية التقليدية ، مما يخلق جوًا مذهلاً وجذابًا بصريًا.

تشمل متاجر مرساة المركز التجاري كارفور ، ومؤسسة البيع بالتجزئة الفرنسية متعددة الجنسيات ، و SPINNEYS ، سلسلة السوبر ماركت مقرها دبي. تشمل العلامات التجارية الشهيرة الأخرى التي يمكن العثور عليها في المركز التجاري H&M و Zara و Mango و Adidas و Nike وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى التسوق ، تقدم شركة Paragon Mall New Capital مصر أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. يمكن للزوار الاستمتاع بدغة سريعة في ماكدونالدز أو كنتاكي فرايد تشيكن ، أو الانغماس في وجبة من الذواقة في أحد المطاعم العديدة في المركز التجاري ، مثل Chili's أو TGI Friday's أو Pizza Hut.

للترفيه ، يتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع ست شاشات ، ويظهر أحدث كتلة هوليوود

Types