مكاتب متشطبة 76 متر للبيع فى باراجون مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باراجون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB89106
6,460,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,460,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
76 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Paragon Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير المركز التجاري بواسطة Builderia Development ، وهو مجمع حديث وفاخر يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار.

يضم المركز التجاري مساحة مبنية إجمالية تبلغ 60،000 متر مربع ، مع أربعة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة ومنطقة وقوف السيارات في الطابق السفلي يمكنها استيعاب ما يصل إلى 1000 سيارة. يضم المركز التجاري أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى فرط ماركت ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

تم تصميم Paragon Mall لتوفير تجربة تسوق فريدة للزوار ، مع بنيةه الحديثة والأنيقة ، والديكورات الداخلية الفسيحة والمضاءة جيدًا ، ومجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات. تم تجهيز المركز التجاري بالمرافق الحديثة ، بما في ذلك السلالم المتحركة والمصاعد وأنظمة تكييف الهواء ، لضمان أقصى قدر من الراحة والراحة للمتسوقين.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة ، يتميز Paragon Mall أيضًا بمجموعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. يتميز مجمع السينما في المول بأحدث الأفلام والأفلام ، في حين تقدم ملعب الطعام مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. يستضيف المركز التجاري أيضًا منتظمًا

Types