مكاتب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة باراجون مول

مكاتب للبيع فى باراجون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB86785
17,340,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
17,340,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
204 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

باراجون مول في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هو مول فاخر وحديث يوفر للزوار تجربة تسوق رائعة. يضم هذا المركز التجاري الراقي العديد من المحلات التجارية ذات العلامات التجارية العالمية والمحلية، يضم الكثير من المتاجر الكبري وكذلك المطاعم والمقاهي الراقية.

يتكون باراجون مول من أربعة طوابق مختلفة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من المناطق ذات الجمال الطبيعي والجو الحضري العصري. ويتميز المول بتقديم مزيج منتقى من العلامات التجارية الفاخرة، بالإضافة إلى محلات الملابس والأحذية والأكسسوارات وغيرها من لوازم الحياة الأساسية.

يحتوي باراجون مول أيضاً على مرافق للترفيه، حيث يوجد محطة للعب الأطفال والمسابح والسينما والمسارح. وتم تصميم هذه المناطق بشكل جميل وفريد من نوعه، وتتميز بتقنيات عالية تضمن راحة الزوار.

يوفر باراجون مول أيضاً لزواره المصعد الأسطوري "The Helix Elevator"، والذي يعتبر أحد أفضل المصاعد في العالم بتصميمه الفريد من نوعه الذي يستخدم تقنيات عالية المستوى. كما يحتوي المول أيضًا على مواقف سيارات واسعة لتوفير وسائل الراحة والملاءمة للزوار.

بخلاف التسوق والترفيه، يوفر المول أيضًا مجموعة واسعة من المطاعم الراقية والمقاهي الأنيقة. ويوفر هذا المول فريق محترف للأمن والسلامة لضمان تجربة آمنة ومريحة للزوار.

باختصار، باراجون مول في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هو مول فاخر وحديث يوفر التجارب التسوقية الأفضل والمريحة لجميع الزوار، علاوة على توفير مجموعة واسعة من الخيارات الترفيهية والمطاعم الراقية، ويعتبر الوجهة المثالية لقضاء وقت لطيف ورحلة تسوق مريحة.

Types