مكتب 204 متر للبيع فى باراجون مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باراجون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB79108
17,340,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
17,340,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
204 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Paragon Mall New Capital مصر هو مركز تسوق جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق فريدة للزوار ، مع مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 100000 متر مربع ولديه خمسة طوابق. ويضم أكثر من 300 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى فرط ماركت ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في المركز التجاري هي تصميمه الفريد ، الذي يستلهم الحضارة المصرية القديمة. تتميز بنية المركز التجاري بمزيج من العناصر الحديثة والتقليدية ، مع التركيز على الضوء الطبيعي والمساحات المفتوحة.

يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة من خيارات الترفيه للزوار ، بما في ذلك منطقة لعب الأطفال ، ودوق البولينج ، ومواقع الواقع الافتراضي. يوجد أيضًا حلبة كبيرة من الجليد الداخلي ، وهو عامل جذب شائع للعائلات والشباب.

بالإضافة إلى خيارات التسوق والترفيه ، تعد شركة Paragon Mall New Capital مصر أيضًا موطنًا لعدد من المطاعم والمقاهي. يمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة واسعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية واليابانية.

عموما ، Paragon Mall Capital New Legypt

Types