مكتب 75 متر للبيع فى باراجون مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باراجون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB60164
6,375,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,375,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
75 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

باراجون مول هو مشروع عاصمة إدارية جديدة يقع في مصر، والذي أعلنت عنه الحكومة المصرية في عام 2015. يشكل المشروع جزءاً من خطة تنمية مصر الإستراتيجية التي تهدف إلى تطوير البلاد وتمكين أفراد المجتمع. يسعى المشروع إلى تحويل الأحياء السكنية المحيطة بالقاهرة القديمة إلى منطقة متطورة من حيث الخدمات الحكومية والتنمية الإقتصادية.

يضم المشروع عدداً من المشاريع الإدارية والاقتصادية مثل بناء الطرقات، تطوير البنية التحتية والخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الإنسانية والخدمات المالية والسياحية والاجتماعية والثقافية. يتم تنفيذ المشروع بالتعاون مع الحكومة المصرية والمؤسسات الخاصة المصرية والمؤسسات الخاصة الدولية.

يسعى المشروع إلى تحقيق الإنماء الاقتصادي الذي يشجع التنمية الإقتصادية وتحسين الحياة السكانية. يهدف إلى تحسين الخدمات الحكومية والموارد البشرية والبيئية والخدمات المالية والسياحية والاجتماعية والثقافية. تشمل المشاريع الإدارية التي يتم تنفيذها إنشاء مرافق سكنية، ومرافق ترفيهية وحدائق، وشبكات الطرقات، والخدمات الصحية، والتعليمية، والخدمات الإنسانية، والخدمات المالية، والسياحية، والاجتماعية، والثقافية.

يقوم المشروع بإنشاء منطقة متطورة من حيث الخدمات الحكومية والتنمية الإقتصادية، والتي تساعد على تحسين حياة السكان وتعزيز الإنماء الاقتصادي في المنطقة. يتوقع أن يكون المشروع عبر الحدود مثالاً للتنمية المستدامة والإنماء الاقتصادي في المنطقة.

Types