مكتب 90 متر للبيع فى باراجون مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باراجون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB39361
7,650,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,650,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
90 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد برج باراجون مول واحدًا من أبرز المراكز التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويقع في قلب المدينة الجديدة. يتميز المول بالعديد من الخدمات والمرافق الترفيهية والإقتصادية التي تجعل منه وجهة مفضلة للزوار والمقيمين في العاصمة الإدارية الجديدة.

يغطي برج باراجون مول مساحة تزيد على 50,000 متر مربع، ويضم مجموعة من المحال التجارية والمطاعم والمقاهي والصالات السينمائية وصالات الألعاب، إلى جانب مناطق خاصة للأطفال ومناطق للترفيه والتسوق، ما يجعله الوجهة المثالية لعائلات المدينة. ويتميز المول بتصميمه العصري والمتميز الذي يستقطب العديد من الزوار.

يقدم المول مجموعة من العروض الخاصة بالتسوق والترفيه والأنشطة الثقافية، مما يجعله الوجهة المثالية لقضاء الوقت الحر. ويقدم المول أيضًا مجموعة واسعة من العلامات التجارية الشهيرة في جميع الأقسام، بالإضافة إلى الماركات المحلية والعالمية.

وتتجلى أهمية باراجون مول في توفير فرص تسوق عالية الجودة ونمط حياة فريد لسكان العاصمة الإدارية الجديدة. علاوة على ذلك، فإن المول يعمل على تعزيز حركة السياحة والاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة. ويوفر المركز أيضًا فرص عمل للمواطنين، مما يحد من معدلات البطالة في البلاد.

في الختام، فإن باراجون مول هو مركز تجاري حديث وساحر يتميز بموقعه الجيد والمرافق المتعددة. ويعتبر هذا المول وجهة مثالية للتسوق والترفيه، وهو يزيد من سحر ونشاط العاصمة الإدارية الجديدة. وبالتالي يمكن القول إن باراجون مول يمثل مستقبل واعد لصناعة البيع بالتجزئة في مصر.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bcc95-1c89.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477