مكتب 100 متر للبيع فى باراجون مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باراجون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB38444
8,500,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

باراجون مول هو واحد من افتتاحات العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو أحدث مول تجاري يقع في منطقة R7، ويعد من بين أكبر المجمعات التجارية في الشرق الأوسط، حيث يمتد على مساحة تزيد عن 165 ألف متر مربع.

يتميز باراجون مول بتصميمه الفريد الذي يتميز بالعصرية والأناقة، ويضم العديد من المحلات التجارية المتنوعة والفخمة، بما في ذلك الماركات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى عدد كبير من المقاهي والمطاعم الشهيرة.

ويضم السوق الداخلي في باراجون مول العديد من المتاجر الحديثة المتخصصة في الأزياء والإكسسوارات والمجوهرات والهدايا والأثاث والإلكترونيات والأدوات واللوازم المنزلية والعديد من البضائع الأخرى. كما يتوفر في المول أيضاً فندق فخم مكون من 200 غرفة، بالإضافة إلى مركز ترفيهي يضم صالات سينما وألعاب الفيديو والكثير من الأنشطة الترفيهية الأخرى.

ويوفر باراجون مول أيضًا مواقف سيارات تتسع لحوالي 2500 سيارة، بالإضافة إلى مرافق تخزين ملابس، وخدمات النظافة، وخدمات الصيانة، والكثير من الخدمات الأخرى التي تجعل من الزيارة إلى المول تجربة ممتعة.

يعتبر باراجون مول وجهة مثالية للتسوق في العاصمة الإدارية الجديدة المصرية، حيث يقدم خدماته لاستقبال العائلات والأفراد والأعمال التجارية والسياح على حدّ سواء. كما أنه يوفر مساحات وافرة للترفيه والتسوق والاسترخاء، ويضم العديد من المطاعم الشهية والمقاهي المميزة.

وتجدر الإشارة إلى أن باراجون مول يعد من العناصر المهمة التي تساهم في تطوير العاصمة الإدارية الجديدة، ويعد بمثابة وجهة تجارية وترفيهية حيوية للمدينة. ومع تزايد الاهتمام بتطوير المشاريع السكنية والتجارية في هذه المنطقة، يمكن القول بالتأكيد أن باراجون مول سيأخذ مكانة مرموقة في العاصمة الإدارية الجديدة، ويعد بضمان تجربة سوق تجارية فاخرة وترفيهية لزائريه.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bdd7c-3059.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477