عقارات للبيع في باراجون مول

مكاتب للبيع فى باراجون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB133694
7,225,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,225,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

عد مول باراجواحدًا من أبرز مراكز التسوق في مصر والذي يقع في موقع حيوي في مدينة نصر. يتميز هذا المركز التجاري بتوفيره للعديد من الماركات العالمية الشهيرة إلى جانب وجود منطقة للترفيه والمطم.

ومن بين المزايا التي يقدمها باراجون مول هناك فرصة للحصول على شقق سكنية فاخرة تحتوي على إطلالات رائعة على مدينة نصر من خلال مشروع باراجون ريزيدنس.

يتميز مشروع باراجون ريزيدنس بوجود كل ما يحتاجه قاطنيه للعيش براحة وبأعلى مستويات الرفاهية، فهو يتكون من أبراج سكنية فاخرة تتألف من شقق مختلفة المساحات والتصميمات لتناسب جميع الاحتياجات والأذواق.

وتتميز الشقق داخل هذا المشروع بالفخامة حيث تتضمن تشطيبات عالية الجودة وتصميمات داخلية حديثة وجذابة. وبفضل موقع هذا المشروع المتميز في منطقة مدينة نصر يتمتع بوجود كافة الخدمات والمرافق العامة الضرورية مثل المدارس والمستشفيات وطاعم والمتاجر والمنتجعات الصحية.

تتوفر شقق بمساحات مختلفة تتراوح بين 160 و385 متر مربع، وبإمكانك الاختيار من بين أنواع مختلفة من الوحدات المتا، مثل الشقق ذات الغرف الأكثر من واحدة، والشقق الدوبلكس، والبنتهاوس.

يمكن الحصول على هذه الشقق في باراجن ريزيدنس من خلال خطط الدفع المريحة، يمكن للمشتري الحصول على خيارات مختلفة للتمويل والأقساط التي تناسب ميانيتهم.

وباعتباره مشروعًا فريدًا يضم كل ما يحتاه العملاء من رفاهية وراحة، وذلك بفضل موقعه المتميز بقرب من وسائل النقل والمناطق التجارية والسياحية الرائعة في ش

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a4456-68d2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477