مكاتب نصف تشطيب 95 متر للبيع فى باراجون مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باراجون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB130204
8,075,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,075,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
95 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يقدّم باراجون مول، الواقع في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، فرصة للزوّار للاستمتاع بتجربة التسوّق المذهلة ولم شمل العائلة في مكان واحد. يعتبر المول واحدًا من أكبر الأماكن التجارية في المدينة ، ويضم نطاق واسع من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية، مما يجعله المكان المثالي للزوار الذين يبحثون عن التسوّق والترفيه، كما يقدم تجربة ممتعة لعائلة وأصدقاء.

يضم المول ماركات ومتاجر من العلامات التجارية الرائدة في العالم، مما يوفر للزائرين تجربة شراء ممتعة وفاخرة مع وجود منافسة بينها لتقديم السعر الأفضل. يتميز باراجون مول بتصميم داخلي جميل ومريح يضيف الراحة والأناقة إلى تجربة التسوق.

يعتبر المول مكانًا مثاليًا لتناول الطعام، فهو يوفر لزواره مجموعة واسعة من الخيارات للوجبات الخفيفة والوجبات الرئيسية والحلويات من العلامات التجارية الشهيرة.يتميز أيضًا باراجون - مول العاصمة الإدارية الجديدة بمتعة وجهات الفعاليات المذهلة مع العديد من خيارات الترفيه، مثل صالة السينما ونوادي اللياقة البدنية ومراكز الألعاب، مما يجعله وجهة مثالية للسياحة الداخلية وزيارات العائلة ولقاء الأصدقاء.

بدون شك، يضيف باراجون مول العاصمة الإدارية الجديدة الكثير إلى المدينة، حيث يقدم مكانًا حيويًا يضم مجموعة متنوعة من العروض والوسائل الترفيهية. من خلال رحلة لزيارة المول، سوف يتاح للزوار فرصة استكشاف المعروضات والحصول على أروع تجربة التسوّق. احرص على التوجه إلى باراجون مول في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، واستمتع بأروع الوجهات الترفيهية وأفخم تجارب الشراء.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a7237-6d6b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477