مكاتب نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في باراجون مول

مكاتب للبيع فى باراجون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB124498
17,340,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
17,340,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
204 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Paragon Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير Paragon Mall ، الذي تم تطويره بواسطة Builderia Development ، وهو مركز تسوق حديث يقدم تجربة تسوق فريدة لزوارها.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ولديه خمسة طوابق ، بما في ذلك مستوى الطابق السفلي. ويضم أكثر من 300 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية للأزياء الراقية ، ومتاجر الإلكترونات ، ومتاجر ديكور المنازل ، وفرط ماركت. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة واسعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز Paragon Mall هي بنيةه. يحتوي المركز التجاري على تصميم حديث يتضمن عناصر طبيعية ، مثل ميزات المياه والمساحات الخضراء ، لخلق جو مريح وجذاب. يحتوي المركز التجاري أيضًا على حديقة على السطح توفر منظرًا بانوراميًا للمدينة.

Paragon Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ولكن أيضًا مركزًا للترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام وزقاق البولينج الذي يوفر تجربة مليئة بالمرح للعائلات والأصدقاء.

أكد Builderia Development أن Paragon Mall مزود بأحدث التقنيات لتعزيز تجربة التسوق لزوارها. المركز التجاري لديه شبكة واي فاي مجانية ، رقمية

Types