باراجون مول العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 53 متر للبيع

مكاتب للبيع فى باراجون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121862
4,505,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,505,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
53 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Paragon Mall هو تطور جديد من قبل Builderia Development في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح المركز التجاري أحد أكبر وجهات التسوق في المنطقة ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

يقع المركز التجاري في مكان استراتيجي في قلب العاصمة الجديدة ، مما يجعله في متناول السكان والزوار على حد سواء. يقع على مؤامرة تبلغ مساحتها 20،000 متر مربع من الأرض وتتميز بمساحة إجمالية مبنية تبلغ 120،000 متر مربع.

تم تصميم Paragon Mall لتلبية احتياجات جميع المتسوقين ، مع مزيج متنوع من العلامات التجارية المحلية والدولية. يتميز المركز التجاري بأكثر من 300 منفذ للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والمزيد. تشمل بعض العلامات التجارية البارزة التي ستكون موجودة في المركز التجاري Zara و H&M و Mango و Nike.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Paragon Mall مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. يحتوي المركز التجاري على قاعة طعام يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 1500 شخص ، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي.

للترفيه ، يحتوي Paragon Mall على مجمع للسينما مع 12 شاشة ، بالإضافة إلى مركز ترفيه عائلي يتضمن زقاق البولينج وألعاب الممرات واللعب

Types