مكتب نصف تشطيب 204 متر للبيع فى باراجون مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باراجون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB121350
17,340,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
17,340,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
204 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Paragon Mall هو مشروع تنمية جديد من قبل Builderia Development في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يكون المركز التجاري وجهة للتسوق على مستوى عالمي تلبي احتياجات سكان العاصمة الجديدة وكذلك الزوار من المدن المجاورة.

سيتم موزعة مركز باراجون على مساحة 100000 متر مربع وسيضم أكثر من 300 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. سيكون للمركز التجاري أيضًا قاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ومجمع السينما ومركز ترفيه عائلي.

واحدة من الميزات الفريدة في مركز Paragon Mall هو تصميمه. سيكون للمركز التجاري نظرة حديثة ومعاصرة مع واجهة زجاجية تسمح للضوء الطبيعي بإغراق الداخلية. سيكون للمركز التجاري أيضًا الأذين المركزي الذي سيكون بمثابة مكان للتجمع للزوار.

يقع Paragon Mall بشكل استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، مما يجعله يمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء المدينة. يقع المركز التجاري أيضًا بالقرب من العديد من التطورات السكنية والتجارية ، مما يجعله وجهة مثالية للتسوق وتناول الطعام والترفيه.

تشتهر Builderia Development ، المطور وراء Paragon Mall ، بالتزامه بالجودة والتميز. لدى الشركة سجل حافل في تقديم مستوى عالمي

Types