مكتب نصف تشطيب 90 متر للبيع فى باراجون مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باراجون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB120991
7,650,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,650,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
90 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Paragon Mall ، الذي يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، مجمعًا تجاريًا وإداريًا فاخرًا يقدم مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق. واحدة من أكثر الميزات جاذبية في المركز التجاري هي المساحات المكتبية شبه المنقولة المتوفرة للبيع.

تم تصميم المساحات المكتبية شبه المنقولة في Paragon Mall لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام. تعد مساحة المكاتب التي تبلغ مساحتها 90 متر مربع مثالية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تبحث عن مساحة عمل احترافية وحديثة. يقع مساحة المكتب في الطابق الرابع من المركز التجاري ، والذي يوفر منظرًا مذهلاً للمنطقة المحيطة.

تم تصميم مساحة المكتب لتكون مرنة وقابلة للتخصيص ، مما يسمح للشركات بإنشاء مساحة عمل تلبي احتياجاتها المحددة. المساحة شبه مقلدة ، مما يعني أن البنية التحتية الأساسية موجودة بالفعل ، بما في ذلك أنظمة الكهرباء والسباكة. يتيح ذلك للشركات توفير الوقت والمال على تكاليف البناء والتركيز على تصميم مساحة عملها المثالية.

تم تجهيز مساحة المكتب أيضًا بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة وتكييف الهواء والأمن على مدار 24 ساعة. تم تجهيز المبنى أيضًا بالمصاعد والسلالم المتحركة ، مما يجعل من السهل على الموظفين والعملاء الوصول إلى مساحة المكتب.

يقع Paragon Mall في موقع رئيسي في

Types