باراجون مول العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 78 متر للبيع

مكاتب للبيع فى باراجون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB119651
6,630,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,630,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
78 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Paragon Mall هو مركز تسوق جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطويره بواسطة Builderia Development ، من المقرر أن يصبح المركز التجاري نقطة جذب رئيسية للسكان وزوار المدينة.

يتميز المركز التجاري بمساحة إجمالية تبلغ 60،000 متر مربع ، مع أربعة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة ومجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية ، من الأطفال إلى البالغين.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Paragon Mall هي تصميمها الحديث ، الذي يتضمن أحدث الاتجاهات التقنية والمعمارية. تم تجهيز المركز التجاري بمرافق أحدث ، بما في ذلك نظام أمان عالي التقنية وأنظمة الإضاءة وأنظمة الصوت المتقدمة وأنظمة التدفئة والتبريد الموفرة للطاقة.

يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك ملعب طعام ، وسينما ، ومنطقة لعب للأطفال ، ومركز للياقة البدنية. تقدم The Food Court مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم ، بينما تتميز السينما بأحدث أفلام رائعة. تم تصميم منطقة لعب الأطفال لإبقاء الأطفال مستمتعين ومشاركين ، في حين يوفر مركز اللياقة البدنية مجموعة من المعدات والفصول الدراسية لأولئك الذين يتطلعون إلى البقاء نشطًا.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة والترفيه ، فإن Paragon Mall هي أيضًا موطن لعدد من المكاتب

Types